2015年12月24日 星期四

IQQI Arabic Keyboard Releases Free Themes with Special Effects of Lightsabers and Fireworks

Star WarSanity Invades Keyboard           Typing with Flashing Lightsaber 



The IQQI Arabic Keyboard developed by IQ Technology has launched a new and unique special effect function. With the tap of each keystroke, sensational sounds and light effects will simulate a lightsaber action, allowing users to join the rush of Star Wars while typing on their phones. Additionally, on New Year's Eve, users can experience firework effects on their phone while sending New Year’s wishes to their family and friends.

Lightsaber Effect Keyboard: May the force and lightsaber be with you

Are you jealous of Jedi Warriors battling with their lightsabers? IQQI Keyboard has crafted a theme from Star Wars with special sound and visual effects, which appears with different colors and buzzing sounds of lightsabers. If you call yourself a Star Wars fan then do not miss out on our coolest Lightsaber Theme! 

     Load this dynamic Lightsaber keyboard, and release the force on your phone.

2015年12月20日 星期日

وظيفة جديدة] مؤثرات لوحة المفاتيح الجديدة:السيف البتار و الألعاب النارية

لوحة المفاتيح تلعب أيضاً حرب النجوم      الكتابة مع ومضات السيف البتار
أطلقت لوحة مفاتيح IQQI العربية مؤثرات السيف البتار و الألعاب النارية الخاصة من ثيمات لوحة المفاتيح المجانية

 لوحة مفاتيح IQQI العربية التي تطورت من قبل شركة IQ التكنولوجيا أطلقت وظيفة "المؤثرات الخاصة للوحة المفاتيح"  الجديدة فإن أول موجة من مؤثرات السيف البتار و الألعاب النارية التي تحتوي على المؤثرات الصوتية و الضوئية الكاملة ، فتسمح للمستخدمين الكتابة مع ومضات السيف البتار عند الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم حرب النجوم ، كما يمكنهم إرسال رسائل لإخبار أهلهم وأصدقائهم "سنة سعيدة" عند قضاء ليلة رأس السنة بالعد التنازلي مع مشاهدة إشعال الألعاب النارية.

مؤثرات السيف البتار الخاصة بلوحة المفاتيح : لعل القوة و السيف البتار معكم

هل تحسد السيف البتار من محارب الجيدي؟ لوحة مفاتيح IQQI أخذت ثيمة مرسومة من فيلم حرب النجوم مع المؤثرات الصوتية الخاصة ، فتظهر للمستخدمين ألوان مختلفة بشكل عشوائي و صوت تلويح السيف عند الكتابة ، يجب أن لا يفوت مشجعي حرب النجوم هذا التصميم الرائع في هذا العام!

افتح لوحة مفاتيح السيف البتار الديناميكية لإفراج القوة على الهاتف.

2015年12月18日 星期五

أدارة مفيدة ] مساعدة تحويل المزاج عندما أنت في المزاج المكتئب أو الممل


كنت تعبا من الذي تعيش في نفس الحياة المملة كل يوم للقيام بنفس العمل، لمعرفة منظر متطابق من النهار إلى الليل.هل تظن أن أفضل الطرق لتحويل المزاج المكتئب لا توجد وسيلة أخرى باستثناء السفر أو المشاركة في الحدث الترفيه ؟ نقول لك طريق بسيط تستطيع محاولة كل يوم.  

فإن أي تغيير صغير تجعل يومك مختلف
تخصيص ثيمات لوحة المفاتيح: يمكنك استخدام صورك الخاصة وصور أخرى كثيمات لوحة المفاتيح ، أو تصميم أجمل ثيمات لوحة المفاتيح الخاصة بك بلون أو لونين 
أو ثلاثة ألوان متدرجة. يمكنك تخصيص متنوعة من الثيمات بالنسبة إلى هواياتك 
أو مزاجك أو الطقس



تصميم ثيمات بالصور الخاصة



حرب النجوم▲


متنوعة من الثيمات الجميلة▲
                            

محاولة الآن