2015年12月20日 星期日

وظيفة جديدة] مؤثرات لوحة المفاتيح الجديدة:السيف البتار و الألعاب النارية

لوحة المفاتيح تلعب أيضاً حرب النجوم      الكتابة مع ومضات السيف البتار
أطلقت لوحة مفاتيح IQQI العربية مؤثرات السيف البتار و الألعاب النارية الخاصة من ثيمات لوحة المفاتيح المجانية

 لوحة مفاتيح IQQI العربية التي تطورت من قبل شركة IQ التكنولوجيا أطلقت وظيفة "المؤثرات الخاصة للوحة المفاتيح"  الجديدة فإن أول موجة من مؤثرات السيف البتار و الألعاب النارية التي تحتوي على المؤثرات الصوتية و الضوئية الكاملة ، فتسمح للمستخدمين الكتابة مع ومضات السيف البتار عند الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم حرب النجوم ، كما يمكنهم إرسال رسائل لإخبار أهلهم وأصدقائهم "سنة سعيدة" عند قضاء ليلة رأس السنة بالعد التنازلي مع مشاهدة إشعال الألعاب النارية.

مؤثرات السيف البتار الخاصة بلوحة المفاتيح : لعل القوة و السيف البتار معكم

هل تحسد السيف البتار من محارب الجيدي؟ لوحة مفاتيح IQQI أخذت ثيمة مرسومة من فيلم حرب النجوم مع المؤثرات الصوتية الخاصة ، فتظهر للمستخدمين ألوان مختلفة بشكل عشوائي و صوت تلويح السيف عند الكتابة ، يجب أن لا يفوت مشجعي حرب النجوم هذا التصميم الرائع في هذا العام!

افتح لوحة مفاتيح السيف البتار الديناميكية لإفراج القوة على الهاتف.



مؤثرات الألعاب النارية الخاصة بلوحة المفاتيح : إشعال الألعاب النارية الخاصة بك

على وشك أن نقول وداعاً لعام 2015 و نمضي قدماً نحو عام 2016 ، طالما أنك تقوم بتحميل المؤثرات الخاصة مع الألعاب النارية من لوحة مفاتيح IQQI ، لا يهم إذا كنت ستقضي ليلة رأس السنة بالعد التنازلي مع مشاهدة إشعال الألعاب النارية أو الاحتفال مع الأصدقاء ، فيمكنك أن ترسل رسائل مع مؤثرات الألعاب النارية الخاصة بلوحة المفاتيح فستجعل الليلة أكثر ممتعاً.

هذا العام استخدم مؤثرات الألعاب النارية الخاصة بلوحة مفاتيح IQQI و تمني لأصدقائك سنة سعيدة.

في عام 2016 سوف نستمر في تقديم أكثر مؤثرات خاصة للوحة المفاتيح

بعد نشر المؤثرات الخاصة بالسيف البتار و الألعاب النارية للوحة المفاتيح، سوف تستمر شركة IQQI بعرض تشكيلة واسعة من لوحة المفاتيح الخاصة للأعياد و الثيمات المختلفة لجميع المستخدمين ، وستتعاون أيضاً مع أنواع مختلفة من الشركات بتصميم مجموعة متنوعة من لوحة المفاتيح الممتعة والعملية للتسويق مع العلامات التجارية و المنتجات. 

لوحة مفاتيح  IQQI العربية  http://bit.ly/1QprFXz
الموقع الرسمي لطريقة إدخال IQQI http://www.iqqi.io
فيلم تقديم المؤثرات الخاصة للوحة مفاتيح IQQI https://youtu.be/sMO2dlScOuI


沒有留言:

張貼留言